تنتج غلاشوت ساعات فاخرة مميزة منذ 175 عامًا - وهي ذكرى احتفلت بها شركة صناعة الساعات NOMOS Glashütte  بإطلاق طرازين خاصين بإصدار محدود. وها هو الإصدار الثالث اليوم: ساعة Club  من NOMOS Glashütte تتوفر في ثلاثة ألوان جديدة، كل منها يقتصر على 175 قطعة. ثلاثة أسماء: كلوب أوتوماتيك من العقييق، كلوب أوتوماتيك أزرق بحري، كلوب أوتوماتيك زيتوني. يتوفر هذا الطراز المشهور بزجاج الكريستال الزفيري المقبب بألوان الأخضر والأزرق والأسود (المجلفن) الجملية.

كلوب أوتوماتيك


داخل هذه الساعات  تنبض حركة NOMOS DUW 5001 - أول عيار ذاتي التعبئة من إنتاج الشركة، تم طرحه في عام 2005. يبلغ قطر العلبة 40 مللم. يمكن أيضًا قراءة الساعات الثلاث ليلًا بكل سهولة. 


صممت نوموس غلاشوت هذه الساعات المتينة للجيل القادم من مالكي الساعات. بمعنى آخر، إنها ساعة لمن يحتاجون إلى ساعة جيدة على معصمهم لعقود قادمة. يمكن للموديلات المتينة والقوية تحمل قسوة الحياة، ويمكنها مقاومة تسرب المياه حتى 20 atm، وتناسب جدًا الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق وكذلك في الماء؛ كما أنها تبدو رائعة مع البدلة الرسمية في المكتب. 

كلوب أوتوماتيك


 أولاً، كان هناك طرازLudwig - 175 Years Watchmaking Glashütte ، والذي احتفل بتراث المدينة كمركز لصناعة الساعات الألمانية. ثم كانت ساعة Lambda - 175 Years Watchmaking  Glashütte ، والتي مثلت قمة الحرف اليدوية في Glashütte. والآن هناك ساعة مختلفة تمامًا: طراز أوتوماتيك مزود بمعيار داخلي ونظام التأرجح NOMOS الذي تم تعديله وفقًا لمعايير الكرونومتر. يتوفر الطراز بسعر مبدئي جذاب لكثير من الناس. 


تأتي كل ساعة من هذه الساعات مصحوبة باكسسوارها الخاص الجميل: السوار الأنيق والمتكامل - حزام من القماش باللونين الرمادي الفاتح والأزرق والأسود لطرازات الزيتون الأخضر والأزرق الداكن على التوالي، وسوار NOMOS Sport لإصدار العقيق. تتوفر هذه الساعات اعتبارًا من شهر مارس لدى تجار تجزئة محددين وعلى الإنترنت في متجر NOMOS ، بدءًا من 2,620 دولار.

كلوب أوتوماتيك