يكتظ السوق بأجهزة التعقيم القائمة على  UVC بسبب جائحة COVID-19 الحالية. لا يحظى الكثير من هذه الأجهزة بالضمانات الكافية لحماية المستخدم من التعرض لـ UVC. هذا يقضي حقًا على الغرض من حماية السكان من الفيروسات المحمولة جواً. مصباح مكتبي لتعقيم الهواء من Aleddra خالٍ من الأشعة فوق البنفسجية (UV) ويوفر تعقيمًا فعالًا ومستمرًا للهواء عند وجود الأفراد في الغرفة. 

مصباح تعقيم الهواء المكتبي


 يستخدم المصباح المكتبي المميز لتعقيم الهواء من Aleddra، يستخدم مرشح هواء مطلي بـ ViraPure® ، وهي مادة محفزة ضوئية عالية الكثافة يتم تفعيلها من خلال مصدر ضوء LED في المصباح. حين يتم احتجاز مسببات الأمراض المحمولة جواً في مرشح الهواء، فإن ViraPure المفعل يقتل مسببات الأمراض المحتجزة.


قام أحد مختبرات الميكروبيولوجي المستقل الخارجي باختبار مصباح Aleddra المكتبي ضد فيروس الأنفلونزا H1N1. تم إجراء اختبار الهباء الجوي في غرفة 1000 قدم مكعب. تُظهر النتائج معدل تخميل ملحوظ بنسبة 99.5٪ لفيروس أنفلونزا H1N1 في غرفة الاختبار بعد 60 دقيقة فقط. 


كما  أجرى مختبر MICROBAC من الولايات المتحدة اختبارًا سطحيًا لمادة ViraPure ووجد أنه بعد 20 دقيقة فقط كان لمواد ViraPure معدل قتل فعال لفيروس كورونا SARS-CoV بنسبة 99.95%. 


 يحتوي مصباح Aleddra المكتبي على العديد من الميزات الإضافية بما في ذلك التعتيم ثنائي المستوى، ومروحة مزدوجة السرعة، وضبط الألوان (2700K ، 3900 K ، 5000K) ، ومنفذي USB لشحن الأجهزة الإلكترونية المحمولة بالإضافة إلى سعره المناسب. 


بالنسبة لكل من يمارس عمله من المنزل أو في المكتب، يعد مصباح Aleddra Lamp المكتبي لتعقيم الهواء أكثر الطرق الآمنة لتعقيم الهواء في مكان عملك بكل فعالية ضد العديد من مسببات الأمراض المحمولة جواً. مساحة تغطيته التي تبلغ 1000 قدم مكعب مناسبة تمامًا للاستخدام في المنازل، الفصول الدراسية، المكاتب ودور رعاية المسنين، المكاتب الصحية / عيادات طب الأسنان، مساحات البيع بالتجزئة والمواقع الأخرى التي يتردد عليها الجمهور.