ينطلق في مارس مزاد على الإنترنت على الموقع الالكتروني الخاص بملابس فورمولا 1 الأصلية F1Authentics ، والذي يضم ملابس تم ارتداؤها في السباق، موقعة وقطع مماثلة لخمسة عشر بطلًا أسطوريًا من أبطال الفورمولا 1 ( F1).

قطع نادرة من ملابس شوماخر وسينا ضمن مزاد ملابس F1 الأصلية

 F1 Authentics هو المتجر الرسمي لمخلفات F1 التذكارية عبر الإنترنت - يضم بعض مقتنيات F1 النادرة للغاية. تتضمن أيقونات الملابس الأصلية لمزاد F1 أكثر من 50 عنصرًا تحتفل بـ 15 من أبطال العالم، إضافة إلى عناصر جديدة تضاف يوميًا.

 ومن العناصر المعروضة في المزاد: زوج من أحذية سباقات فيراري الموقعة من مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات؛ نسخة طبق الأصل من عام 1994لبدلة سباق ويليامز آيرتون سينا، بطل العالم ثلاث مرات ؛ كأس يعود إلى بطل العالم مرتين جيم كلارك؛ بالإضافة إلى هيكل السيارة المستخدم في السباق والصور القديمة الموقعة بتوقيع مجموعة مختارة من أساطير الفورمولا 1 على مر العقود. 

قطع نادرة من ملابس شوماخر وسينا ضمن مزاد ملابس F1 الأصلية

يعد هذا أحد أشهر المزادات وأكثرها إثارة حتى الآن لملابس فورمولا 1 الأصلية (F1 Authentics)، حيث يعرض بعض القطع النادرة من تذكارات F1. يتيح المزاد لعشاق الفورمولا 1 فرصة اقتناء ملابس السباق، الخوذات، والمزيد من مقتنيات أعظم أساطير الرياضة. 

 يبدأ المزاد من الأول من مارس، مع إضافة عناصر جديدة يوميًا، وسيستمر طوال الشهر. ستسمح أيقونات F1  لعشاق سباقات السيارات المزايدة على مجموعة من أندر مقتنيات F1 للحصول على فرصة للفوز واقتناء تذكارات F1 أصلية تخص أعظم سائقي F1 في كل العصور. يعد F1 Authentics متجر التذكارات الرسمي عبر الإنترنت للفورمولا 1، حيث يقدم عناصر حصرية ومحدودة الإصدار عبر كل من منصات المتاجر والمزادات.