قامت شركة بينينفارينا شركة تصميم السيارات الإيطالية، بالتعاون مع شركة "أوشانكو – Oceanco" المتخصصة في تصميم اليخوت، بتصميم يخت كيروس الفاخر، صُمم اليخت الفاخر ليوفر على متنه حياة دون قيود وهو مصنع  بنظام الدفع E-Hybrid الذي يستخدم البطاريات كمصدر أساسي للطاقة.

"بينينفارينا" تبرم اتفاقية تعاون مع "أوشانكو" لتصميم يخت فاخر

تم تصنيع اليخت Kairos بما يتماشى مع مبادرة Oceanco NXT بشأن الاستدامة والابتكار، حيث يقدم رؤية حول كيفية تمهيد التكنولوجيا المتوفرة حاليًا الطريق لمستقبل واقعي لليخوت المستدامة.  Kairos يمثل رؤية رائعة يتقاسمها ثلاثة شركاء شغوفون يتطلعون إلى المستقبل وهم Pininfarina و Lateral و Oceanco . وأوضح مارسيل أونكينهوت، الرئيس التنفيذي لشركة  Oceancoقائلًا:  "عندما يرى  مالكو اليخوت اعتماد Oceanco NXT على تصميم اليخت، يدركون أنه بوسعهم توقع مستويات الحياة الفاخرة على متن اليخت والتي تواكب وجهات النظر الحديثة حول الاستدامة وأسلوب الحياة."

وقال باولو بينينفارينا، رئيس مجلس إدارة المجموعة: "شغلنا الشاغل كمصممين هو تخيل مفاهيم جديدة للفضاء قادرة على إضفاء السحر على كل لحظة من تجربة اليخوت. كلمة Kairos مأخوذة من كلمة يونانية قديمة تعني الوقت، وفي هذه الحالة تعني الوقت المرتبط بالنشاط القائم على الاحتمالية، الاحتفال وإمكانات المستقبل. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول تصميم وإمكانات Kairos  في الأشهر المقبلة.