منذ 60 عاماً، شهد العالم ولادة دمية شكلت وجدان ملايين الفتيات حول العالم وهي دمية "باربي" التي رافقت طفولة وأحلام الفتيات، إلا أن المؤسف أن الفتيات يتوقفن عن الإيمان بقدرتهنّ على أن يصبحن ما يردن منذ سن الخامسة، وفي الأغلب يعود السبب في ذلك لاعتقادهن بأنّ الفتيان أكثر ذكاءً منهنّ. ونظراً إلى أنّ إحدى مهام باربي الأساسيّة تقضي بابتكار عالم فيه إمكانيّات غير محدودة للفتيات، بات من الضروري زيادة الوعي حول سبل الحدّ من هوّة الأحلام هذه Dream Gap ولهذا السبب بالتحديد، أطلقت باربي حملة بالإسم عينه مخصّصة لإجراء البحوث وتوفير المصادر المؤاتية لأولياء الأمور ليساعدوا الفتيات على ردم هوّة الأحلام هذه . 

"بيتي كروكر" تتعاون مع "باربي" لدعم أحلام الفتيات

وانطلاقاً من الاعتقاد بأن المطبخ هو المختبر الأصلي، حيث تعزز علوم الطهي والتعبير الشخصي الثقة والإبداع لدى جميع محترفيها، تقدم "بيتي كروكر" BettyLab . من خلال هذه المنصة، مع عدد من الشركاء المبتكرين، تقدم الموارد والأفكار والإلهام للناس للتعلم والاستكشاف في مطابخهم الخاصة. في مبادرتها الأولى، تشارك  "بيتي كروكر" مع  "باربي" ومبادرة Dream Gap Project للعلامة، وهي رمز ثقافي آخر يشاركها الالتزام بمساعدة الأطفال في الوصول إلى النجوم.

الآن، وإلى جانب التبرع بـ 100,000 دولار تقدمه العلامة التجارية، تعمل بيتي كروكر مع مبادرة Barbie ™ Dream Gap Project للمساعدة في إلهام جميع الآباء في بناء ثقة الفتيات في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) وما بعدها من خلال قوة الخبز والطهي. لجذب الانتباه إلى هذه القضية الهامة فإنها تقدم إصدارًا خاصًا من مزيج كعكة باربي للحد من هوّة الأحلام  Betty Crocker + Barbie Dream Gap Project "Baking Better Futures" المتوفر لدى تجار التجزئة لفترة محدودة.