Saubern - معقم إلكتروني محمول بحجم علبة المناديل تقريبًا يمكنه تنظيف وتطهير هاتفك المحمول في دقائق قليلة فقط مما يحصنك من الإصابة بفيروس كورونا. يستخدم المعقم تقنية الأشعة فوق البنفسجية UVC  للإشعاع الضوئي الإلكتروني حيث تم اختبار دقة عالية وشدة محددة، طول موجة وتردد طيف الضوء لإلغاء تفعيل الحمض النووي لجميع الكائنات الحية الدقيقة تقريبًا بما في ذلك البكتيريا، الفيروسات وفيروس كورونا  إضافة إلى مجموعة واسعة من مسببات الأمراض في جميع أنحاء العالم.

جهاز التعقيم الالكتروني لمكافحة كورونا


 يمكنك غسل يديك بمطهر صابون يحتوي على كحول بنسبة 90٪ 20 مرة واحدة في اليوم لتشعر بالأمان. كما يمكنك ارتداء كمامة 3M KN95  بجودة أفضل لتشعر بالحماية. إلا أن ذللك لا يكفي في عالم متأثر إصابات هائلة بفيروس كورونا. فقد أكدت الاختبارات المعملية العلمية أحد أسوأ مخاوفنا! أكبر ناقل للجراثيم الحاملة للأمراض في جميع أنحاء العالم هو الهاتف المحمول المنتشر في كل مكان.

 يؤكد تشارلز جيربا، عالم الأحياء الدقيقة بجامعة أريزونا، أن الهاتف المحمول العادي يحمل جراثيم أكثر بعشر مرات من كرسي المرحاض. وتعد الهواتف المحمولة الأجهزة الإلكترونية الأكثر اقتناءً واستخدامًا في جميع أنحاء العالم. يُعد تطهير الهواتف أو حتى تنظيفها مشكلة لأن الرطوبة الزائدة قد تتلفها. سيؤدي التلف الناتج عن السوائل إلى إبطال ضمان هاتفك المحمول. الخبر السار هو أن الإبداع البشري توصل إلى حل لتلك المعضلة! 

لقد  أثبت معقم Saubern فعاليته في تعطيل الفيروسات والبكتيريا ويؤكد أنه ابتكار عالي التقنية على مستوى منتجات وحلول الوقاية من العدوى في عصر الكورونا. قام مركز اختبار مستقل يجري اختبارات بيئية، وعلوم الغذاء والحياة للشركات بإجراء اختبار الفعالية.

جهاز التعقيم الالكتروني لمكافحة كورونا


 Saubern هو منتج UVC المحمول الوحيد في السوق التي يتميز بتقنية ونتائج مثبتة، والتي تقيس الجرعة الدقيقة من ضوء UVC المطلوب لإعجاز الفيروسات في الصندوق مع اعتبار متغيرات مثل حجم المنتج وانعكاس السطح والمحتويات. يقوم الجهاز بتقديم كمية محسوبة من ضوء الأشعة فوق البنفسجية للقضاء على مسببات الأمراض المتبقية في الصندوق.

 تعد كل من ألمانيا، اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية من رواد العالم في مجال البحث والتطوير وقد قطعت شوطًا كبيرًا في تطوير تقنية إضاءة UVC للمساعدة في تعقيم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشياء الثمينة الشخصية. يمكنك تعقيم محفظتك، عملاتك، بطاقات الائتمان، النظارات، مفاتيح السيارة، ساعات اليد، المجوهرات، سدادات الأذن، أسنان الأمشاط إضافة إلى مجموعة كبيرة من المقتنيات الشخصية الثمينة. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع الشركة على الانترنت