توفر الدراجة الكهربائية بدون محاور Reevo إمكانية التخزين في العجلات ونظامًا ثلاثيًا للحماية من السرقة (الأمان البيومتري، واستشعار الحركة، وتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)). كما تأتي الدراجة مزودًة بنظام إضاءة مستقل بالإضافة إلى إشارات مدمجة وإشارات مكابح مدمجة في العجلات. ركز المبدعون في تصميم الدراجة بشكل أساسي على الراحة والأمان والوظائف الأنيقة مما يجعلها سلالة جديدة من الدراجات الكهربائية. وسيتم إطلاق حملة تمويل جماعي قريبًا لتمويل هذه التحفة المميزة. 

دراجات ذكية لمكافحة السرقة

يجري فريق Beno Technologies ، الذي أمضى السنوات الأربع الماضية في تصميم النموذج الأولي واختباره وإتقانه، يجري الآن المراحل النهائية قبل الإنتاج الكامل، والذي من المقرر أن يبدأ في أوائل عام 2021. 

 تتميز الدراجة بتصميم نظيف وأنيق وعملي. تعد Reevo دراجة رائعة لسائقي الدراجات في المناطق الحضرية، وهي مصممة بحيث لا تحتاج إلى صيانة ولتضفي لمسة من الفخامة على الرحلات اليومية. تقدم الدراجة تجربة مستخدم رائعة وتصميم فريد. 

سلالة جديدة من الدراجة الكهربائية

تدور العجلات المستقبلية الخالية من الأسلاك على إطار قوي وخفيف الوزن. يمكن تبديل البطارية القابلة للفصل بسهولة لزيادة مسافة السير بشكل فوري ولا يستغرق شحنها سوى ثلاث ساعات. يبلغ سعر الحجز الأولي 1,899 دولار، زائد مصاريف الشحن. 

تتميز الدراجة الكهربائية بنظام ثلاثي للحماية من السرقة - البيومترية، والقفل بتفعيل بصمات الأصابع، وقفل متكامل داخل الإطار، وتتبع GPS مع اكتشاف الحركة. تحتوي على مستشعرات إضاءة أوتوماتيكية تستشعر الظلام لمزيد من الأمان ومحرك 750 واط في الولايات المتحدة / 250 واط لمستخدمي الاتحاد الأوروبي.

سلالة جديدة من الدراجة الكهربائية

 يمكن شحن الدراجة في ثلاث ساعات وتأتي بفرامل مدمجة وأضواء إشارة، وشوكة من جانب واحد ومسند قابل للسحب. يوجد مساحة تخزين داخل العجلة باستخدام حقيبة Beno الخاصة وسرج مريح لراحة القيادة الكهربائية بدون محور.