أعلنت شركة Hyatt Hotels Corporation  عن النمو العالمي لعلاماتها المستقلة، بما في ذلك الافتتاحات الأخيرة وخطط التطوير حتى عام 2025 على مستوى علامات The Unbound Collection by Hyatt و Destination by Hyatt وJdV by Hyatt. يعزز هذا النمو تركيزHyatt  على الاستمرار في غمر الضيوف، الأعضاء، العملاء في الثقافات والوجهات الأهم بالنسبة لهم.

شركة Hyatt تعلن عن خطط التطوير حتى عام 2025

 تشمل علامات مجموعة Hyatt المستقلة تشكيلة متنوعة من العقارات، كل منها يتوافق مع وجهته وتقدم تجارب ثرية للمسافر العصري بطرق جديدة ومثيرة. سواء أكان فندقًا فخمًا في علامة The Unbound Collection by Hyatt  بتاريخ ثري، أو فندق JdV by Hyatt البوتيكي المستوحى من منطقته الحيوية، أو منتجعًا غامرًا لعلامة Destination by Hyatt ، يقدم كل فندق تجربة نزلاء فريدة من نعها في كل مناسبة.

 تعتقد مجموعة Unbound Collection by Hyatt أن الفخامة تُعرف بالتجارب. هذه العقارات هي أكثر من مجرد مجموعة من الفنادق الفريدة من نوعها، هي تنظيم مدروس لقصص تستحق التجميع. سواء كانت أعجوبة حديثة أو جوهرة تاريخية أو ملاذًا منعشًا، يوفر 25 عقارًا في جميع أنحاء العالم أجواء مثيرة للضيوف الذين يبحثون عن تجربة راقية أثناء سفرهم.

 تشكل فنادق Destination by Hyatt  مجموعة متنوعة من الفنادق المستقلة، المنتجعات والمساكن الفسيحة يجمعها الالتزام بتجسيد الروح الحقيقية لكل موقع. كانت تعرف سابقًا باسمDestination Hotels ، وقد تم تغيير اسم المجموعة إلى Destination by Hyatt لتعكس انتشارها العالمي. تم تصميم كل عقار ليكون مكانًا للاكتشاف من خلال تجارب غامرة، تصميم أصيل وخدمة حقيقية. في أكثر من 30 موقعًا على مستوى البلاد، يمكن للعائلات والمجموعات والأزواج الارتباط بالأشخاص والمكان - والاستمتاع بشعور من الانتماء يجعلها وجهتهم المحببة.

إن تبني الاسم الأصلي لعلامة  - Joie de Vivre - JdV by Hyatt يدور حول الاحتفال ببهجة الحياة. مجموعة JdV by Hyatt التي أعيدت تسميتها مؤخرًا هي مجموعة مستقلة نابضة بالحياة من الفنادق التي تمثل انعكاسات حقيقية للأحياء الحضرية التي نسميها الوطن.