تجربة مثيرة جديدة، قامت بها مجموعة Lego لعشاق سيارات بورشه من خلال تجربة بناء قطع الليغو لواحدة من أكثر لوحات الأسماء المرغوبة في تاريخ السيارات، حيث كشفت النقاب عن مجموعة Lego Porsche 911 Turbo و 911 Targa التي تجمع بين أيقونتين من السبعينيات والثمانينيات. ستجذب طرق البناء المزدوجة لهذه المجموعة كلًا من محبي ألعاب Lego وعشاق السيارات الكلاسيكية على حد سواء. يمكن بناء مجموعة Lego Porsche 911 Turbo و 911 Targa الجديدة اثنين في واحد إما كنموذج 911 Turbo ذي السقف الثابت أو 911 Targa ذات السقف المفتوح في مرة واحدة، مما يسمح للجماهير بالاختيار بين طراز الكوبيه الكلاسيكي أو الطراز المكشوف.

إبداع Lego الجديد لمحبي سيارات بورشه


من خلال توجيه جوهر السيارة الرياضية الألمانية المنتشرة في كل مكان، يتميز طرازا Lego Porsche 911 Turbo و 911 Targa بجميع السمات المميزة لأسمائهم، من خط الكتف الديناميكي الهوائي إلى المصابيح الأمامية بزاوية وغطاء المحرك المنحوت مع شارة بورشه.

إلى جانب تصاميمها الأنيقة، تخفي متغيرات Lego Porsche 911 Turbo و911 Targa كمًا هائلًا من التفاصيل. في كلا الإصدارين، تم الانتهاء من المقاعد الرياضية 2 + 2 ولوحة القيادة باللون البرتقالي الداكن و nougat، وهو نظام ألوان انتقائي يعتمد على خيارات التنجيد المعاصرة من بورش 911. وتشمل التفاصيل الداخلية الإضافية فرملة اليد، علبة التروس، التوجيه العملي، بينما تميل المقاعد الأمامية أيضًا للأمام للوصول إلى المقاعد الخلفية.

تضمن العديد من الميزات الفريدة في إصداري 911 Turbo و 911 Targa تميزها بنفس الخصائص ولكنها مميزة عند بنائها. سيارة Lego Porsche 911 Turbo الرياضية المميزة بشعار Turbo، محور خلفي عريض، شاحن توربيني ومبرد داخلي، مما يدل على أوراق اعتماد الأداء الفائقة. ويكتمل مظهرها الرياضي بجناح خلفي مدمج. وفي الوقت نفسه، فإن سقف Lego Porsche 911 Targa يمكن كشفه بالكامل ويمكن تخزينه أسفل غطاء السيارة.