تشهد الدورة المقبلة لمعرض "سوق السفر العربي 2021" مشاركة شخصيات بارزة من قطاع السياحة بشكل حي وشخصي في الجلسة الافتتاحية لمعرض سوق السفر العربي 2021 على خشبة المسرح العالمي (جلوبال ستيج) لسوق السفر تحت عنوان "السياحة من أجل مستقبل أكثر إشراقًا" والتي ستقام يوم الأحد 16 مايو في مركز دبي التجاري العالمي.

مشاركة أبرز شخصيات القطاع السياحي في خشبة المسرح العالمي لسوق السفر العربي 2021

 وستسلط الجلسة، التي تديرها قناة "سي إن إن"، الضوء على العوامل الحاسمة التي من شأنها تحقيق انتعاش قوي وسريع ومستدام في السفر والسياحة وأهمية الدور المحوري الذي سيلعبه هذا القطاع في النمو الاقتصادي للإمارات. وتشمل الموضوعات الأخرى التي ستتم مناقشتها أيضاً كلاً من: المعرفة والتبادل الثقافي والابتكار التكنولوجي والتعاون الدولي.

وستتضمن قائمة المتحدثين الرئيسيين معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وأوريت فركاش هكوهين، وزيرة السياحة في إسرائيل زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة والسياحة في البحرين ورئيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وستناقش قمة السياحة في السعودية الانعكاسات الإيجابية لاستراتيجية رؤية السعودية 2030، والمشاريع العملاقة الطموحة، وكيف تضع الدولة معايير جديدة للصناعة العالمية، وستضم هذه القمة نخبة من أبرز الشخصيات والخبراء الرفيعي المستوى من بينهم: الكابتن إبراهيم الكشي، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية، والدكتورة أفنان الشعيبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة FNN الدولية ورئيس مجلس إدارة المنتدى العربي الدولي للمرأة، وجيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي