تنافس الشوكولاتة الإيطالية La Lu بمذاقها الإيطالي الفاخر، الشوكولاتة السويسرية والبلجيكية، تحاول مؤسس الشركة، سيدة الأعمال الإيطالية ماريالويزا غافازيني تروساردي، إهداء أسواق المنطقة مجموعة متنوعة من الشوكولاتة الفاخرة خلال شهر رمضان المبارك عبر موقع الشركة.

"La Lu " شوكولاتة بمذاق إيطالي فاخر لأسواق المنطقة

واختارت غافازيني، اسم شوكولاتة La Lu تيمناً بالاسم الذي كان والدها يناديها به، لتوفر La Lu  مجموعة من الحلويات والشوكولاتة ذات المذاق الراقي بأفضل مكونات الشوكولاتة والعروض المتنوعة لأسزاق المنطقة، حيث يمكن طلب الشوكولاتة عبر الإنترنت، وقالت تروساردي : "أهم ما يميز منتجاتنا هو استخدامنا للمكونات المنتقاة من جميع أنحاء العالم وبراعة المتخصصين في خلط المكونات للحصول على مذاق إيطالي فريد ومثالي". وأضافت: "من الغاندوجا أو الشوكولاته الداكنة، خفية ولكن مميزة، إلى قرمشة بندق البيدمونت أو اللوز الإيطالي في الحلوى الخاصة، تتوفر لعشاق الحلويات والشوكولاتة الفاخرة ذات المذاق الطيب". 

تهدف مجموعة منتجات La Lu المبتكرة المصنعة من أروع المكونات من جميع أنحاء العالم مكرسة إلى إشباع أكثر الأذواق تميزًا في جميع أنحاء العالم. تعد منتجات La Lu Gourmet Chocolates الآن هي الأروع في إيطاليا حيث لاقت طلباً كبيراً عبر أوروبا وأجزاء أخرى من العالم. وقد قررت العلامة إطلاق متجر الكتروني لتلبية الطلب القوي من الأسواق الأخرى، وسوف تلبي الآن طلبات سوق الشرق الأوسط، وهي المنطقة المعروفة بحبها وتقديرها لأجود المأكولات والشوكولاتة الفاخرة.