أعلنت فلاي دبي، عن بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو اعتباراً من 30 سبتمبر المقبل. وستصبح وارسو الوجهة الثانية للناقلة في بولندا بعد كراكوفالتي تخدمها حاليًا برحلتين أسبوعياً.

"فلاي دبي" تعلن عن بدء رحلاتها إلى وارسو اعتباراً من 30 سبتمبر

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "نخدم كراكوف كراكوف في بولندا منذ عام 2018 ، ومع إضافة وارسو إلى شبكتنا ، فإننا نوفر لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر من وإلى بولندا. نحن نتطلع إلى مزيد من تدفقات السفر والتجارة من خلال خدمتنا اليومية".

وتشتهر وارسو، عاصمة بولندا، بهندستها المعمارية اللافتة للنظر، والمساحات الخضراء في الهواء الطلق ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم. تقع وارسو على نهر فيستولا، وهي خيار رائع للباحثين عن معالم التاريخ  في المدينة.

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: "يسعدنا أن نرى شبكتنا في أوروبا تنمو بشكل أكبر مع بدء خدماتنا الى وارسو. ومع انطلاق رحلاتنا الى إلى وارسو ، وتوجه المزيد من الدول الى رفع القيود المفروضة على السفر الدولي ، ستتاح للركاب فرصة استكشاف المزيد من الوجهات على شبكة فلاي دبي".

مع تخفيف قيود السفر الدولية تدريجياً، وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 90 وجهة بما في ذلك العديد من الوجهات الصيفية الموسمية مثل باتومي في جورجيا وبودروم وطرابزون في تركيا وميكونوس وسانتوريني في اليونان ونابولي في إيطاليا وشرم الشيخ في مصر وتيفات في الجبل الأسود.

توفر شبكة فلاي دبي للمسافرين فرصة استكشاف مجموعة من المدن الغنية بالثقافة والتراث والأنشطة مثل باكو وبوخارست وبودابست واسطنبول وليوبليانا وتبليسي وتيرانا ويريفان. بالإضافة إلى عطلات المدن ، كما توفر الناقلة أيضًا رحلات إلى بعض من أفضل الشواطئ والمناطق الاستوائية الدافئة في العالم بما في ذلك جزر المالديف وزنجبار.