كشفت "طيران الإمارات"، عن توفير فرص أوسع أمام المواطنين والمقيمين في الإمارات، للسفر إلى وجهات شهيرة في أوروبا، خلال فترة الصيف، من دون الحاجة إلى حجر صحي عند الوصول.

طيران الإمارات Emirates تطلق رحلات سياحية لدول أوروبية دون الحاجة إلى حجر صحي

وتستعد الناقلة، بالتوازي مع فتح ألمانيا والنمسا وسويسرا أبوابها أمام السياح، إلى مساعدة المسافرين على تحقيق أقصى استفادة من عطلاتهم الصيفية، وذلك من خلال إطلاق عروض سعرية على أسعار التذاكر، ومزيد من الرحلات إلى وجهات في هذه الدول الثلاث.

ويمكن للمسافرين من الإمارات، حاليا، الاختيار من ما يزيد على 30 مدينة، من دون الحاجة إلى حجر صحي عند الوصول، لقضاء عطلاتهم الصيفية، والاستفادة من أسعار خاصة عند الحجز عبر الموقع الالكتروني ويستفيد المسافرون أيضاً من برامج الإمارات للعطلات بأسعار مخفضة. وقد تم تمديد فترة العروض حتى 11 يوليو 2021، للسفر حتى 28 فبراير 2022.

وتنصح "طيران الإمارات"، المسافرين من الدولة، مراجعة متطلبات الدخول، وتقديم المستندات اللازمة للدخول إلى النمسا وألمانيا وسويسرا.

والحصول على معلومات أكثر من موقع طيران الإمارات الشبكي. وتضع الناقلة صحة وسلامة عملائها على رأس سلّم أولوياتها، وتطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة، في كل خطوة من الرحلة.