أطلقت طيران الإمارات عروضاً خاصة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للسفر إلى سيشل. وتبدأ أسعار تذاكر السفر إلى سيشل في الدرجة السياحية من 2995 درهماً، ودرجة الأعمال من 7995 درهماً. وتسري هذه العروض على الحجوزات التي تُجرى اعتباراً من 25 من أغسطس وحتى 31 أغسطس 2021 للسفر حتى 15 يونيو 2022.

الإعلان عن أسعار رحلات trips سيشل التنافسية من طيران الإمارات

وكانت سيشل قد استأنفت استقبال السياح منذ أغسطس 2020، وأصبحت طيران الإمارات أول ناقلة تسير رحلات إلى هذه الدولة الواقعة في المحيط الهندي والمكونة من أرخبيل من الجزر. وتشغل طيران الإمارات حالياً 7 رحلات أسبوعياً بين دبي وسيشل.

ويمكن للعملاء حجز أحد برامج الإمارات للعطلات والإقامة ثلاث ليال بأسعار تبدأ من 4699 درهماً للشخص الواحد. ولزيارة الجزيرة الشهيرة في المحيط الهندي، يتوجب على المسافرين تقديم دليل على اختبار "كوفيد-19" سلبي ساري لمدة 72 ساعة من تاريخ السفر. 

الصحة والسلامة: لا تزال طيران الإمارات تركز على اتخاذ مختلف الخطوات والإجراءات لتسهيل السفر، وكانت رائدة في تقديم مبادرات بالتعاون مع الهيئات والمنظمات الصحية لحماية صحة العملاء وضمان سلامتهم، حيث تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة.

وقد عززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز تتسم بالسخاء والمرونة، كما مددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بعدد ألميال وحالة الفئة في برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات".

تتوفر تفاصيل العروض والشروط والأحكام كاملةً، وكيفية الحجز على موقع طيران الإمارات الالكتروني أو من خلال زيارة وكلاء السفر المعتمدين أو مكاتب طيران الإمارات في الدولة.