نجحت دار الساعات السويسرية "أوريس – Oris " في التفرد والتميز من خلال فريق العمل للإبداع الفني في إضافة إصدارات مبتكرة لمجموعة ساعات الغواص الرياضية ذات الكفاءة العالية، فهناك عدد من التصاميم اليانعة دائما والتي لا تذبل أبدا في إصدارات أوريس- Oris. أحد هذه التصاميم هو Divers Sixty-Five، وهي قطعة قديمة منحدرة من ساعة الغواص الأولى لدى دار الساعات السويسرية، والتي تم تصنيعها عام 1965. النسخة التالية من هذا التصميم الخالد هي عبارة هذه ساعة أنيقة بميناء رصاصي متدرج، تبرز بسبب التباين العالي للوميض الفيروزي المطبق على عقارب الساعة، علامات الساعة ونقطة المثلث عند موضع الساعة 12. يومض هذا باللون الأخضر الفيروزي الساطع في أوضاع الإضاءة الخافتة مثل تلك الموجودة تحت الماء، ولكن حتى في ضوء النهار، يبرز التباين في المواد والألوان. تتألق مجموعة الساعات الجديدة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي للأفراد من محبي الساعات الرياضية الأنيقة.

إصدارات دايفرز Divers السويسرية الأنيقة تدخل أسواق المنطقة

المواصفات الفنية لإصدار Divers Sixty-Five 40 مللم

العلبة: المادة: علبة متعددة القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ، إطار دوار أحادي الاتجاه، الحجم: 43.00 مللم ، 1,575 بوصة، الارتفاع: 12.8 ملم، الزجاج العلوي: الزفير، مقبب على كلا الجانبين، بطانة مضادة للانعكاس من الداخل. ظهر العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ، نقوش خاصة، مغلق ببراغٍ، الأجهزة التشغيلية: تاج أمان ببراغٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ،  مقاومة تسرب المياه: 10 بار/ 100 متر،  الاتساع بين العروات: 20 مللم. 

آلية الحركة: الرقم: أوريس 733،  الأبعاد: القطر: 25.60  مللم، 11½’’ ، الوظائف: عقارب مركزية للساعات، الدقائق، الثواني، جهاز التوقيت الدقيق وثواني التوقف،  التعبئة: تعبئة أوتوماتيك،  احتياطي الطاقة: 38 ساعة،  الذبذبات: 4 هرتز (28,800 ذبذبة في الساعة)،  الجواهر: 26 ، الميناء: ميناء بتدرج اللون الرمادي،  المادة المضيئة: الشارات والعقارب محشوة بمادة سوبرلومينوفا باللون الفيروزي، الحزام/ السوار: خيارات المادة: حزام أسود بإبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو سوار متعدد القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ بمشبك طي.