مينا نيوزواير: تصدرت OVR قائمة أكبر موقد غاز على موقع Polygon L2 على مدار الأيام الستة الماضية؛ حيث تم سك 776.5 ألفًا من الأصول غير القابلة للاستبدال NFTs التي تمثل OVRLands إلى 26.8 ألف عنوان للمالك. لم يعد هناك مزيد من ملكية Merkle Proof الوسيطة لـ OVRLands.

تسييل أصول بقيمة 776.5 ألفًا غير القابلة للاستبدال التي تمثل OVRlands على موقع Polygon في 6 أيام

والآن باتت ملكية أصول منصة OVR لامركزية تمامًا ومستقلة عن شركة OVR . ويمكن بكل حرية تداول OVRLand على موقعيْ أسواق OpenSea و OVRL اللامركزية. حاليًا، تتمتع OVR بشريحة ملاك أكبر بكثير من منصات Metaverse الأخرى مثل Decentraland وSandbox.

ويتمثل تكوين نظام OVR البيئي في التالي: تم دمج طبقة الملكية لـ OVRLand NFT بالكامل إلى Polygon، في حين أن الرموز المميزة OVR متقاطعة بين كل من Ethereum و Polygon و BSC. يعمل هذا التكوين على زيادة السيولة لرمز OVR إلى الحد الأقصى مع تقليل تكاليف الغاز لجميع عمليات OVRLand والمعاملات ذات الصلة.

إلا أن هذه مجرد بداية؛ ستسمح هجرة المضلعات وسك OVRLand والأصول غير القابلة للاستبدال NFTs بوجود اقتصاد لامركزي مزدهر مبني على منصة OVR. خلال هذا الربع، سيتم إصدار عقود تأجير ذكية ودمج OVRMaps NFT، مما يسمح بسد النقود من طبقة OVRLand. ستعمل رسوم غاز Polygon المنخفضة أيضًا على تمكين أسواق الأصول ثلاثية الأبعاد، والمبيعات الرمزية المباشرة للملابس والجلود الرقمية، المدفوعات الصغيرة ضمن تجارب، وغير ذلك الكثير.

OVR عبارة عن منصة AR مفتوحة المصدر على مستوى عالمي مدعومة من Ethereum. يتيح OVR للمستخدمين المزودين بجهاز محمول أو نظارات ذكية أن يعيشوا تجارب الواقع المعزز التفاعلية المخصصة في العالم الحقيقي.

يمكن تعريف OVR كمعيار جديد في تجارب الواقع المعزز بوضع نفسه كأول متصفح محتوى في حالات عدم اختيار المستخدم للمحتوى وإنما يقدم العالم التجارب الممكنة بناءً على موقعه الجغرافي. يتبنى OVR فلسفة المصدر المفتوح، مما يعني أن مجتمع OVR بأكمله يساهم في نموه، مما يجعل المنصة مستقلة عن منشئيها.