تشارك غرفة تجارة وصناعة عجمان بوفد من مصانع الإمارة في أكبر معرض للطاقة بالمنطقة معرض ومؤتمر مصر للبترولEGYPS 2022 الذي يختتم أعماله اليوم بالقاهرة، وذلك بهدف تعزيز الحضور الدولي لمصانع إمارة عجمان والترويج للمنتجات المحلية وفتح أسواق جديدة.

تشارك غرفة تجارة وصناعة عجمان بوفد من مصانع الإمارة في أكبر معرض للطاقة بالمنطقة معرض ومؤتمر مصر للبترولEGYPS 2022 الذي يختتم أعماله اليوم بالقاهرة، وذلك بهدف تعزيز الحضور الدولي لمصانع إمارة عجمان والترويج للمنتجات المحلية وفتح أسواق جديدة. كما تهدف المشاركة إلى توفير منصة لتعزيز التعاون والشراكة بين أصحاب الأعمال في عجمان ونظرائهم من الدول المشاركة تحت مظلة المعرض. أقيمت فعاليات المعرض والمؤتمر خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري في العاصمة المصرية القاهرة تحت شعار شمال أفريقيا والبحر المتوسط. ضمان إمدادات الطاقة، بمشاركة دولية واسعة تشمل 26000 مشارك من العديد من الدول. ترأس وفد غرفة عجمان المشارك، ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الاعضاء والابتكار في غرفة عجمان، وضم الوفد ممثلي عدد من المصانع . وأكد ناصر الظفري على أهمية معرض ومؤتمر مصر للبترول EGYPS 2022 باعتباره من أكبرفعاليات النفط والغاز في مصر ومنطقة شمال أفريقيا، ودوره في توفير منصة عالمية تعكس الاستثمارات المتاحة في هذا القطاع الحيوي وتسلط الضوء على مستقبل أسواق الطاقة إقليمياًوعالمياً، مشيراً إلى أن غرفة عجمان تستهدف من مشاركتها في فعاليات المعرض إلى الترويج لمنتجات مصانع الإمارة وفتح أفاق للتعاون الخارجي والإطلاع على أحدث الابتكارات وافضلالممارسات المتبعة في هذا القطاع. وأضاف " إمارة عجمان تتميز بمجموعة مصانع رائدة ترتبط منتجاتها بقطاع الطاقة ومشتقاته،كما أن قطاع الطاقة من القطاعات الواعدة والذي يوفر فرصا استثمارية متنوعة، لذلك حرصت غرفة عجمان بتوجيهات مجلس الإدارة على التواجد والمشاركة في فعاليات الحدث العالمي الذي يضم كبرى الشركات والمصانع العالمية ونخبة من المسؤولين والخبراء المعنين بقطاع الطاقة".

كما تهدف المشاركة إلى توفير منصة لتعزيز التعاون والشراكة بين أصحاب الأعمال في عجمان ونظرائهم من الدول المشاركة تحت مظلة المعرض.

أقيمت فعاليات المعرض والمؤتمر خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري في العاصمة المصرية القاهرة تحت شعار شمال أفريقيا والبحر المتوسط.

ضمان إمدادات الطاقة، بمشاركة دولية واسعة تشمل 26000 مشارك من العديد من الدول. ترأس وفد غرفة عجمان المشارك، ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الاعضاء والابتكار في غرفة عجمان، وضم الوفد ممثلي عدد من المصانع .

وأكد ناصر الظفري على أهمية معرض ومؤتمر مصر للبترول EGYPS 2022 باعتباره من أكبرفعاليات النفط والغاز في مصر ومنطقة شمال أفريقيا، ودوره في توفير منصة عالمية تعكس الاستثمارات المتاحة في هذا القطاع الحيوي وتسلط الضوء على مستقبل أسواق الطاقة إقليمياًوعالمياً، مشيراً إلى أن غرفة عجمان تستهدف من مشاركتها في فعاليات المعرض إلى الترويج لمنتجات مصانع الإمارة وفتح أفاق للتعاون الخارجي والإطلاع على أحدث الابتكارات وافضلالممارسات المتبعة في هذا القطاع.

وأضاف " إمارة عجمان تتميز بمجموعة مصانع رائدة ترتبط منتجاتها بقطاع الطاقة ومشتقاته،كما أن قطاع الطاقة من القطاعات الواعدة والذي يوفر فرصا استثمارية متنوعة، لذلك حرصت غرفة عجمان بتوجيهات مجلس الإدارة على التواجد والمشاركة في فعاليات الحدث العالمي الذي يضم كبرى الشركات والمصانع العالمية ونخبة من المسؤولين والخبراء المعنين بقطاع الطاقة".