- Dailyhunt متوفر الآن للمستخدمين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان وقطر والكويت

- الإعلامي المخضرم "شيكار آير" مديراً عامًا لعمليات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

فيرس إنوفيشين VerSe Innovation تتوسع عالميًا بإطلاق ديلي هانت Dailyhunt في الشرق الأوسط

أعلنت ديلي هانت Dailyhunt، منصة اكتشاف محتوى اللغة المحلية رقم 1 في الهند والمملوكة لشركة فيرس إنوفيشين VerSe Innovation، وفي إطار اهتمامها وخططها التوسعية العالمية في المنطقة، عن قيامها باختيار مدينة دبي لافتتاح مكتبها الرئيسي، خاصة وأن مدينة دبي تأتي في الصدارة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في استضافة المقار الإقليمية بالمنطقة لكبريات الشركات العالمية ومتعددة الجنسيات.

وقامت شركة VerSe Innovation، التي تبلغ قيمتها السوقية الحالية حوالي 5 مليارات دولار، بطرح عروضها في دول الشرق الأوسط بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان وقطر والكويت.

وتهدف الشركة من خلال التوسع عالميًا إلى الاستفادة من النجاح المذهل لـتطبيق Dailyhunt في الهند، حيث يستخدم Dailyhunt اليوم 1 من كل 2 من مستخدمي الإنترنت، ويمكن ل 350 مليون مستخدم الاستفادة من تطبيق Dailyhunt في الوصول إلى ما يحتاجونه من أخبار يومية واحتياجات المحتوى. لقد زاد متوسط الوقت الذي يقضيه مستخدمو الإنترنت على تطبيق Dailyhunt بشكل ملحوظ ويبلغ حاليًا 30 دقيقة لكل مستخدم في اليوم.

وشهدت VerSe Innovation - الشركة الأم لـ Dailyhunt نموًا هائلاً في التقييم، لتزيد قيمتها السوقية من 500 مليون دولار إلى 5 مليارات دولار – نمو 10 أضعاف في التقييم على مدار الـ 24 شهرًا الماضية. كما يعد Dailyhunt التطبيق الإخباري الأكثر تحميلًا في العالم - وفقًا لمتجر Google Play، وقد شهد نموًا هائلاً في الإيرادات بمقدار 12.5 ضعفًا في السنوات الأربع الماضية.

وفي ضوء هذا الزخم، تم طرح ديلي هانت Dailyhunt في منطقة الشرق الأوسط مع أكثر من 5,000 شريك محتوى يخدمون سوق دولة الإمارات. ستشترك منصة المحتوى باللغة المحلية قريبًا مع أبرز ناشري الأخبار، بما في ذلك مينانيوزواير والخليج وغلف توداي وذا برو وتشاك ميديا وبراند نيو وكاي كومباني وبازينغ ومادغال كريشينز وغيرهم.

وتعليقًا على التوسع العالمي، قال أومانغ بيدي، الشريك المؤسس لشركة فيرس إنوفيشين VerSe Innovation: "تعد دولة الإمارات واحدة من أكثر الاقتصادات حيوية في العالم وتشهد مرحلة نمو متسارعة. وفي إطار استراتيجيتنا التوسعية العالمية، يسعدنا ومن خلال منصة المحتوى الإخبارية ديلي هانت Dailyhunt الوصول إلى الجماهير في سوق منطقة الشرق الأوسط. سعت Dailyhunt باستمرار إلى تقديم محتوى يساعد في إعلام وتثقيف وتسلية الجماهير بلغات مختلفة. هناك فرصة هائلة للاستفادة من احتياجات المحتوى التي لم يتم تلبيتها في سوق الشرق الأوسط، نظرًا للتنوع اللغوي الثري وسلوك استهلاك الأخبار الواسع في السوق. وفي ضوء خطة النمو الاستراتيجية هذه، سنقوم قريبًا بتوسيع Dailyhunt في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وأضاف موضحًا: "يرجع اختيارنا لدولة الإمارات العربية المتحدة كمقر رئيسي لـ Dailyhunt إلى عدة عوامل، إلا أن أكثرها إقناعًا هو استراتيجية مئوية الإمارات 2071 ورؤية القيادة الرشيدة في الإمارات نحو التطور التكنولوجي. يعد مفهوم التخطيط للعقود الخمسة القادمة مثالاً يحتذى به حقًا لأي أمة. نحن متحمسون لكوننا جزءًا من هذا الاقتصاد المزدهر حيث سهلت الحكومة الداعمة للأعمال إضافة إلى العديد من كيانات القطاع العام إطلاق مكتبنا في وقت قياسي لم يتعدّ أسبوعين. تعمل حكومة دولة الإمارات التي تركز على المستقبل بدعم من القيادة الملهمة، تعمل باستمرار على تطوير الآليات من أجل اقتصاد متعدد القطاعات والمعارف، مع التركيز على الابتكار وريادة الأعمال وموقعها الاستراتيجي عند ملتقى قارتيْ أوروبا وآسيا، مما يجعل تواجدنا في دبي خطوة مثالية للمضي قدمًا في إطار حملة توسعنا الدولي".

وتابع بيدي: "سيؤدي طرح أكبر منصة محتوى باللغة المحلية في الهند إلى تعزيز المشهد الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كمصدر إخباري وشريك إعلامي موثوق. وهذا سيؤدي إلى المزيد من المشاهدات كما يساعد على تحقيق الدخل المادي من قطاع الوسائط الرقمية في المنطقة لمزودي المحتوى الإخباري من خلال خلق تدفق إضافي للإيرادات ".

وأضاف: " أصبحت VerSe Innovation بفضل مجموعة تطبيقاتها التي تركز على الهند، أول شركة ناشئة أحادية القرن "يوني كورن" في مجال التكنولوجيا للغات المحلية وهي مدعومة باستثمارات من Matrix Partners India ، Sequoia Capital الهند، Omidyar Network، Falcon Edge Capital ، Alpha Wave Ventures، ، Goldman Sachs، Sofina Group، Lupa Systems، B Capital Group، Microsoft، Google، Qatar Investment Authority، Glade Brook Capital، Siguler Guff، Carlyle Group، Baillie Gifford، Canada Pension Plan Investment Board، Ontario Teachers Pension Plan Board ، Luxor Capital، IIFL وغيرهم.

وعلى رأس قيادة Dailyhunt في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تم تعيين شيكار آير مديرًا عامًا لـ Dailyhunt في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يتمتع شيكار بخبرة واسعة، حيث شغل مناصب عليا مع أبو ظبي للإعلام (راديو ميرشي) ،Percept Gulf (MAME) ، Zee Entertainment، Indian Express، و خليج تايمز. وفي منصبه الجديد، سيكون مسؤولًا عن تطوير استراتيجية وأعمال Dailyhunt في المنطقة.

وفي حديثه عن بمناسبة بدء أعمال الشركة واختياره لهذا المنصب، قال شيكار آير، "يسعدني الانضمام إلى Dailyhunt ، وأنا على يقين أن Dailyhunt ستحقق نتائج رائعة لشركائنا ومعلنينا. أمر رائع أن تشاهد نمو محتوى المستخدم النهائي في هذه المنطقة، ونحن متحمسون لرؤية التأثير الذي ستحدثه ديلي هانت Dailyhunt في المنطقة. وإلى جانب زيادة التعريف بالعلامة، اكتساب المستخدمين وتحقيق الإيرادات، نحن واثقون من تعزيز تجربة العملاء بشكل عام وتعميق علاقات العلامة التجارية. وبالتعاون مع فريق VerSe Innovation، أتطلع إلى بناء أكبر منصة لاكتشاف المحتوى باللغة المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

سيتوفر تطبيق ديلي هانت Dailyhunt على منصات الويب وسطح المكتب والجوال - PWA وتطبيقات (الآندرويد وأجهزة آبل IOS).

حول Dailyhunt
Dailyhunt هي منصة محتوى اللغة المحلية رقم 1 في الهند وتقدم محتوىً يزيد على المليون قطعة اثرية كل يوم بـ 15 لغة. يتم ترخيص المحتوى الموجود على موقع Dailyhunt والحصول عليه من نظام بيئي منشئ يضم أكثر من 50،000 شريك محتوى ومجموعة عميقة تضم أكثر من 100،000 منشئ محتوى. مهمتنا هي أن نصبح "المنصة الهندية التي تُمكّن مليار هندي من اكتشاف، استخدام والتفاعل مع المحتوى التثقيفي والتعليمي والترفيهي. يخدم موقع Dailyhunt أكثر من 350 مليون مستخدم نشط (MAUs) كل شهر، بتقديم تحف المحتوى بشكل يومي بـ 15 لغة . الوقت الذي يقضيه كل مستخدم نشط يوميًا (DAU) هو 30 دقيقة لكل مستخدم في اليوم. تتيح تقنيات الذكاء الاصطناعي / التعلم الآلي والتعلم العميق الفريدة الخاصة في تطبيق Dailyhunt، تتيح التنظيم الذكي للمحتوى وتتبع تفضيلات المستخدم لتقديم محتوى وإشعارات فورية وحسب الطلب. يتوفر تطبيق Dailyhunt على أنظمة Android و iOS وشبكة المحمول.