مينا نيوزواير: يسر لايف دياجنوستكس أن تعلن عن مؤتمر ومعرض الجمعية الأمريكية للكيمياء السريرية الشرق الأوسط الذي سينعقد في الفترة من ٥ إلى ٦ نوفمبر في فندق جراند حياة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يُعقد بالشراكة مع الجمعية الأمريكية للكيمياء السريرية AACC – منظمة علمية وطبية مهنية عالمية تعمل لصحة أفضل من خلال الطب المخبري. مؤتمر ومعرض الجمعية الأمريكية للكيمياء السريرية الشرق الأوسط هو مؤتمر يهدف إلى جلب أحدث تقنيات الطب المخبري إلى منطقة الشرق الأوسط. سيتيح المعرض للحاضرين فرصة استعراض قادة السوق والعديد من العارضين الآخرين شخصيًا للحصول على حلول للاحتياجات المتعلقة بالمختبرات. في المؤتمر، سيتاح للحاضرين في مؤتمر الجمعية الأمريكية للكيمياء السريرية الشرق الأوسط (AACC ME) الفرصة للتواصل مع أقرانهم ومع خبراء من الولايات المتحدة والشرق الأوسط لتبادل المعرفة حول الجديد في الطب المخبري.

يسر لايف دياجنوستكس أن تعلن عن مؤتمر ومعرض الجمعية الأمريكية للكيمياء السريرية الشرق الأوسط AACC ME

يتمنى السيد حسام فؤاد، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبرات لايف دياجنوستكس، “الشريك الاستراتيجي للمؤتمر”، لكل الحاضرين الاستفادة من البرنامج التعليمي المصمم بعناية، ومقابلة الخبراء، وزيارة المعرض. كما أثنى على الدور البطولي الذي لعبه المتخصصين في مجال المختبرات خلال جائحة كوفيد-١٩، لذا فقد حان الوقت للالتقاء والتواصل وتبادل الخبرات والتحديات التي وجهناها جميعًا خلال العامين الماضيين.

أكدت الدكتورة رانيا بدير، المدير الطبي التنفيذي لمختبرات لايف دياجنوستكس، وعضو اللجنة العلمية للمؤتمر، أن مجال إدارة المختبرات وضمان الجودة سيتم التركيز عليه في هذا الحدث. علاوة على ذلك، سيتم تناول العديد من الموضوعات الحديثة الآخرى ذات الصلة بمجال الطب المخبري مثل الدلالات الناشئة والتقنيات الحديثة، صحة المرأة والطفل بما في ذلك الاختبارات الجينية أثناء الحمل، برامج فحص حديثي الولادة، والمعدلات الطبيعية للاختبارات التحليلية للأطفال.

وأضاف الدكتور هشام شمس، المدير العلمي التنفيذي لمختبرات لايف دياجنوستكس، وعضو اللجنة العلمية للمؤتمر، أن الموضوعات تم اختيارها بعناية ومصممة لتغطية المجالات التي تهم المتخصصين في المختبرات في المنطقة. كما سيتم عرض التحديات المعملية المتعلقة بكوفيد-١٩.